مكس الاخباري

رابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن moe edu Yemenm نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

رابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن moe edu Yemenm نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ، نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن مع انتهاء وزارة التربية والتعليم من امتحانات الشعبة الأدبية في 2 يوليو الماضي ، والشعبة العلمية في الخامس من نفس الشهر ، وبإجراءات صارمة لمنع التزوير ، عشرات الآلاف من الطلاب في المحافظات المحررة. يبحث اليمن حاليا عن رابط لنتائج الثانوية العامة اليمن 2022 من خلال محركات البحث المختلفة على شبكة الإنترنت.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

وبقيادة الدكتور طارق سالم صالح الكبري ، تعهد الشعب اليمني بتحسين الوزارة في جميع المجالات. تعمل وزارة التربية والتعليم حاليًا على مدار الساعة لضمان دقة النتائج التي تنشرها ، مما يضمن عدم تعرض الطلاب للأذى نتيجة الأخطاء التي ارتكبت أثناء عمليات المراقبة والتحصيل.

موقع نتائج الثانوية العامة اليمنية

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمني moe.edu.yem.
  • ثم قم بتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الطالب.
  • بعد الانتهاء من ادخل البيانات قم بالضغط على نتائج الثانوية العامة.
  • قم بتحديد الشعبة التي يدرس بها الطالب “علمي/ أدبي”.
  • سجل بعد ذلك الاسم ورقم الجلوس ثم أضغط عرض النتيجة لتظهر تفاصيل النتيجة.

تفاصيل رابط moe edu yemenm نتائج

توجهت وزارة التربية والتعليم اليمنية إلى موقع تويتر لتعلن أن عمليات التصحيح والتدقيق لأوراق الامتحانات لا تزال جارية وأنه سيتم الإعلان عن تاريخ التحميل الرسمي للنتائج بمجرد مراجعة التجميع ومراقبة الدرجات. وكان الطلاب مسجلين. لا تثق في أي مصادر خارج صفحات الويب الخاصة بالوزارة.

وزارة التربية والتعليم اليمنية

قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية بنشر نتائج اختبار التعليم الأساسي للصف التاسع في البلاد وتعليمات حول كيفية تقديم الطلاب لشكاوى رسمية حول درجاتهم ، وإرشادهم إلى “إرسال T ، ثم مسافة ، ثم كتابة رقم الجلوس لـ 161. ” نظرًا لأن جميع الخدمات تقدم الآن رقميًا ، حددت وزارة التربية والتعليم قيمة الرسالة بـ 50 ريالًا يمنيًا لمساعدة الطلاب على الخروج.

نتائج الثانوية العامة في اليمن حسب المحافظة عام 2022

لا يزال هناك عدد كبير من الطلاب والطالبات المهتمين بالاستفسار عن نتائج المدارس الثانوية العادية في اليمن لعام 2022. ولم يتم الكشف عن هذه النتيجة من قبل أي محافظة يمنية حتى الآن. بدأت شهادة المستوى الثاني للتعليم الجامعي، كما يمكنك الاطلاع على نتائج الثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات اليمنية من خلال كتابة اسمك الكامل ورقم المقعد والدائرة والمحافظة في التعليقات أسفل المقال، تتمنى لك عائلة ثقفيني كل التوفيق والنجاح.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر