منوعات

النواب يحيل 4 اتفاقيات للجان النوعية.. أبرزها توريد 7 قطارات نوم فاخرة

أحال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، عددا من الاتفاقيات للجان النوعية المختصة خلال الجلسة العامة، وذلك بعدما وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب على طريقة إقرارها، بعد التأكد من عدم مخالفتها للدستور والقانون.

قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 34 لسنة 2024 بشأن الموافقة على التسهيلات الائتمانية بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة إسبانيا لتوريد عدد 7 قطارات نوم فاخرة من شركة تالجو، تم إحالته الاتفاقية للجنة النقل.

قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 83 لسنة 2024 بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا (FEDA) تمت إحالة الاتفاقية الشئون الاقتصادية والشئون الأفريقية.

قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 93 لسنة 2024 بشأن الموافقة على اتفاقية استضافة مصر مركز التميز للتغيرات المناخية والتكيف التابع لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية (نيباد)، لجنة الطاقة والبيئة، ومكاتب الشؤون الأفريقية والدفاع والاقتصادية.

قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 110 لسنة 2024 بشأن الموافقة على اكتتاب جمهورية مصر العربية في زيادة رأس المال في مؤسسة التمويل الدولية IFC بحصة قدرها 28940 سهمًا، لجنة مشتركة من الخطة والموازنة والشئون الاقتصادية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى