أخبار عاجلة

نادية شكري: سعيدة بمشاركتي في مسلسل جودر وأشكر الشركة المتحدة

كشفت الفنانة نادية شكري عن كواليس تألقها في الموسم الرمضاني 2024  ودورها في مسلسل “جودر” لتتصدر الترند، وكيفية ترشيحها للعمل وذلك خلال استضافتها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المُذاع على قناة “CBC”، في حوار خاص معها بمناسبة عودتها للتمثيل.

وأكدت أنها قبل أن يعرض عليها المشاركة في مسلسل “جودر”، كانت تجلس في بيتها محبطة وتشعر بالضيق، إلى أن دفعها الأمل بداخلها أنها ستشارك بالموسم الرمضاني 2024.

وتابعت: “كان لدي رغبة في العودة للفن خاصةً بعد مشروع الدكتور أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية الذي خلق حالة من التفاؤل، والمشروع ساهم في عودة العديد من الفنانين الذين كانوا نجوما كبار للمشاركة في الأعمال الفنية خاصةً في موسم رمضان 2024”.

واستكملت: “كنت سأشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل فوبيا مع الفنانة رانيا يوسف ولكن تم تأجيله لما بعد رمضان، ومسلسل جودر جاءني في آخر لحظة لأشارك في موسم رمضان بهذا العمل، متوجهة بالشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى