منوعات

تفاصيل اصطدام طائرتين خلال عرض عسكري في ماليزيا.. مصرع 10 أشخاص (فيديو) – أخبار العالم

حادث مأساوي شهدته ماليزيا خلال تدريب على عرض للبحرية الملكية الماليزية، إذ اصطدمت طائرتان هليكوبتر في الجو خلال العرض، ما أدى إلى مصرع 10 أشخاص، جميعهم من أفراد طاقم الطائرتين.

لحظة تحطم طائرتي ماليزيا

 

وانتشر مقطع فيديو للحادث كشف عن لحظة اصطدام المروحيتين في ماليزيا، إذ ظهرتا تحلقان في تشكيل واحد على علو منخفض فوق ملعب لوموت، وفجأة احتكت إحداهما بشفرات الدوار الخلفي لأخرى، ما تسبب بخروجهما عن السيطرة وسقوطهما، وسُمعت أصوات شهود عيان في مكان الحادث يردّدون «الله، الله، الله».

الحادث وقع في قاعدة لوموت البحرية بولاية بيراك الغربية

وأفادت البحرية الماليزية بأن الحادث وقع في قاعدة لوموت البحرية في ولاية بيراك الغربية، في تمام الساعة 9.32 صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت ماليزيا، مضيفة أن جميع الضحايا لقوا حتفهم في مكان الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى قاعدة لوموت العسكرية للتعرف عليهم، وفقا لـ«رويترز»

الإطفاء تحاول السيطرة على الحطام

وفور سقوط الطائرتين، تدخلت دائرة الإطفاء والإنقاذ فورا للسيطرة على الحادث، وقال سهيمي محمد سهيل قال قائد العمليات بالإطفاء إن المروحيتين ارتطمتا ببعضها البعض خلال تحليق تدريبي، وفقا لـ«روسيا اليوم».

ورغم تواجد الفرق الطبية في مكان الحادث، إلا أنهم أكدوا مقتل كل من كان على متن الطائرتين قبل حتى ذهابهم إلى مستشفى قاعدة لوموت البحرية، وفقا لـ«العربية».

  


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى