مكس الاخباري

اول فيديو مقتل سلمى فتاة الزقازيق

مقتل سلمى فتاة الزقازيق في واقعة مماثلة لمقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل لطالبة في الفرقة الرابعة الإعلام جامعة الشروط تدعى سلمى محمد محمد الشوادفي على يد زميلها اسلام محمد فتحي طالب الفرقة الثالثة بإعلام الخاصة بالقاهرة بعد انفصالهما عن بعض كما ذكرت أحد المصادر.

فيديو مقتل سلمى فتاة الزقازيق

أقدم القاتل اسلام على توجيه عدة طعنات متفرقة في جسد القتيلة سلمى عند مدخل عمارة الموقع الإلكتروني التي كانت تتدرب به الأخيرة المتواجدة في أحد شوارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وقد تم القبض على القاتل فور ارتكابه الجريمة البشعة.

وقد أشار شهود عيان بأن القتيلة مقيمة في مدينة أبو حماد وكانت تذهب إلى أحد المواقع الإلكترونية بشارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق للتدريب، وكشف الجاني أن قام بهذه الجريمة على غرار واقعة الطالبة نيرة أشرف التي قُتلت على يد زميلها محمد عادل، بعد قيام القتيلة سلمى بإنهاء العلاقة والتخلي عنه بدون رغبته، حيث كان يربطهما علاقة عاطفية وساعدها كثيراً.

جريمة مقتل فتاة الزقازيق

وفور وقوع جريمة مقتل فتاة الزقازيق تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من الأهالي بمقتل طالبة تبلغ من العمر 20 عام على يد طالب بطعنات تصل من 15 إلى 17 طعنه في أماكن متفرقة على جسدها، وعلى الفور توجه رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتم ضبط الجاني وفرض كردون أمني حول مكان الحادث، ونقلت جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات من قبل الجهات المتخصصة، وقد تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بوصول الأجهزة الامنية إى مكان الحادث.

وقد تم إخطار النيابة العامة للقيام بعملها في قضية مقتل سلمى فتاة الزقازيق برئاسة المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، وفي انتظار بيان وزارة الداخلية للكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الجريمة البشعة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر