أخبار عاجلة

سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع يتقدم بطلب لاستئناف حكم سجنه 15 عاما

وقع سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع ” على مذكرة تفيد بأنه تقدم بطلب رسمى، للاستئناف على الحكم الصادر ضده بالسجن 15 عاماً عن التهمة التي ارتكبها.

أسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس الستار على قضية حبيبة الشماع، حيث قضت بالسجن المشدد 15 سنة على سائق أوبر المتهم وتغريمه 50 ألف جنيه، وإلغاء رخصة القيادة وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

قضية حبيبة الشماع 

ووجه ممثل النيابة العامة رسالة شديدة اللهجة للمتهم: “أيها الجاني قد أشعلت نار شهوتك وسجنتها معك بضعة دقائق بسيارتك فإن لها ربا سيحاسبك بنار أشد من التي استوقدتها وسيمر عليك ذات الخوف في سجنك، شربت المخدرات وهتكت الأعراض خطفت المجني عليها وروعتها وليس لك اليوم إلا الجزاء”.

وتابع :” أني لأشعر الآن بأبواب تلك القاعة تفتح على مصرعيها وتأتي منها شابة فإذا ما اقتربت شيئا فـ شيئا فتبيناها المجني عليها قادمة مبتسمة حتى إذا ما بلغت من السير حتى هذا الحد أمام المتهم وسقطت على ركبتيها واحتضنت جروحها وبلغت منصتكم قائلة هذا المتهم الماثل أرعبني والله شاهد هذا المتهم فضلت الموت على أفعاله والله شاهد هذا المتهم تسبب في موتي”.

 

الحكم على سائق أوبر

واستكمل :”كيف لـ شابة في ريعان شبابها أن تهم بالقفز من سيارة مسرعة على طريق مسرع غير أنها فضلت الموت على أفعال المتهم، وأقر المتهم خلال التحقيقات بأنه يتعاطى المخدرات قائلا – أنا بشرب تفاريح – شربت قبل الواقعة بأسبوع وكمان اشتريت قبل الواقعة بكام يوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى