مكس الاخباري

نقل خالد الزيلعي العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في القلب 4 فجراً

تم نقل خالد الزيلعي اللاعب ونجم النادي السعودي السابق، إلى العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة بالقلب، أثر مضاعفات إصابته بمرض ضمور العضلات وعلى إثرها تم نقله إلى قسم العناية المركزة.

مرض التصلب الجانبي الذي أصاب اللاعب خالد الزيلعي

إفصاح خالد الزيلعي عن حقيقة مرضه في اليوم السادس والعشرون من شهر يونية لعام 2020 صرح الكابتن ذو الأخلاق الطيبة ونجم النادي السعودي وقال الحمد لله الذي لا يحمد مكره سواه، لقد أظهرت جميع الفحوصات الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي للضمور وروى تفاصيل أصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري . حيث قال إنه استيقظ من النوم فوجد نفسه قد أصابه هذا المرض المدمر للعضلات دون سابق إنذار، مما جعله طريح الفراش منذ فترة من الزمن دون التحسن في الحالة الصحية، بل الحالة الصحية تتدهور إلى الاسوء ومن ثم قد أصيب بجلطة وتم نقله إلى العناية المركزة.

مرض التصلب الجانبي الضموري مرض يصيب الجهاز العصبي، ويؤثر على الحبل النخاعي والمخ ويؤثر الأثر الأكبر على الخلايا العصبية، فيفقد التحكم في العضلات، وإلى الآن لم يتم اكتشاف سبب الإصابة بهذا المرض ويذكر البعض أن له عامل وراثي ولكنا لا نعلم ما مدى صحة هذه المعلومة.

جلسات علاج مكثفة نقل خالد الزيلعي العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في القلب 4 فجراًنقل خالد الزيلعي العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في القلب 4 فجراً

كان يخضع لها اللاعب والنجم صاحب الأخلاق الطيبة الزيلعي لجلسات العلاج المكثف لمواجهة مرض التصلب الجانبي الضمور.

نقل خالد الزيلعي العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في القلب 4 فجراًنقل خالد الزيلعي العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في القلب 4 فجراً

وجدير بالذكر إصابة الاعب المصري لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا بنفس هذا المرض.

تداول مغردون سعوديون التغريدات حيث طالب محبي اللاعب الزيلعي بسرعة وتمام الشفاء

وفي توتير أعلن الإعلامي السعودي علي العنزي، قائلا النجم الزيلعي في العناية المركزة فلا تحرموه من دعواتكم أسال الله العظيم أن يلطف بحالة، وأن يرد إليه صحته وعافيته يارب.

وأيضا أصدر نادي أبها السعودي على تويتر نسأل الله العلي العظيم الشفاء العاجل للاعب والكابتن ذو الأخلاق العالية خالد الزيلعي، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية عاجلاً غير آجل.

إفصاح خالد الزيلعي عن حقيقة مرضه

في اليوم السادس والعشرون من شهر يونية لعام 2020 صرح الكابتن ذو الأخلاق الطيبة ونجم النادي السعودي  وقال الحمد لله الذي لا يحمد مكره سواه، لقد أظهرت جميع الفحوصات الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي للضمور وروى تفاصيل أصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.

حيث قال إنه استيقظ من النوم فوجد نفسه قد أصابه هذا المرض المدمر للعضلات دون سابق إنذار، مما جعله طريح الفراش منذ فترة من الزمن دون التحسن في الحالة الصحية، بل الحالة الصحية تتدهور إلى الاسوء ومن ثم قد أصيب بجلطة وتم نقله إلى العناية المركزة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر