مكس الاخباري

إيمي تاتو تتخذ قرارا جديدا بشأن إيقاف برنامجها.. الأزمة تتجدد (فيديو)


مازالت أصداء أزمة خبيرة التجميل المصرية، الشهيرة بـ”إيمي تاتو”، تدوي في الأفق، وهذا بعد إيقاف برنامجها التليفزيوني قبل بثه.

وحرصت “إيمي” على الدفاع عن نفسها تجاه ما تعرضت له في الآونة الأخيرة، فردت على ما أثير بشأنها خلال عدد من مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بـ”فيسبوك”.

شددت “إيمي” خلال تعليقها على أنها لم تلتف حول رزق غيرها من خريجي كليات الإعلام، فكل ما حدث، حسب روايتها، أنها رغبت في تطوير مهنتها في كمجال التجميل من خلال الظهور على شاشة فضائية “الشمس” المصرية.

وأضافت خبيرة التجميل، أنها اشترت المدة التي تظهر فيها بالبرنامج من مالها الخاص، كما أنها تولت مهمة إحضار ضيوفها من أطباء متخصصين في مجالات التجميل، موضحة أن وساطتها في كل هذا الأمر هم “الرعاة”.

وأردفت “إيمي”: “أنا بتاعت تاتو مش أكتر ولا أقل.. كان هدفي أسعد الناس وأكمل شكلي، هو ترس زيادة في شغلي”.

وعن قرارها الجديد، قالت خبيرة التجميل في مقطع آخر، إنها تطالب الفضائية بالحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، خاصة وأن القصور كان من جانب مسؤولي القناة، الذين بدورهم لم ينتهوا من الإجراءات اللازمة لخروج برنامجها إلى النور.

وتابعت “إيمي”: “عاوزة الشرط الجزائي وده حقي بالقانون. هما مرفضوش ولكن خافوا من تعليقات الناس لإني مش خريجة إعلام”.

أزمة “إيمي تاتو”

كان عدد واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد شنوا هجومًا لاذعًا على “إيمي تاتو”، عقب إعلان فضائية “الشمس” المصرية تقديم برنامج عبر شاشتها يحمل اسم “ضي القمر”.

وتعرّضت “إيمي تاتو” لموجة انتقادات واسعة، خاصة لإثارتها الجدل بمقاطع فيديو عبر مواقع التواصل، والتي كانت تتحدث فيها بطريقة ملفتة وساخرة عن تفاصيل من عملها وحياتها.

ومع تصاعد الأزمة، قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج “إيمى تاتو”، بسبب “خرقه للأكواد الإعلامية ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة” بحسب بيان صادر عنه.

واضطرت القناة، في وقت لاحق، لحذف الإعلان التشويقي للبرنامج، بعد ردود الفعل الغاضبة عليه.

من هي إيمي تاتو؟

هي أخصائية تجميل مغمورة بدأت في الظهور للإعلام خلال الفترة الماضية، وتمتلك عدة صالونات تجميل بين الإسكندرية والقاهرة.

وكانت الفنانة بسنت شوقي قد أعلنت مؤخرًا عن نيتها تقديم شخصية “إيمي تاتو” في عمل فني لامتلاكها كاريزما عالية، وهو الأمر الذي أثار أيضًا حالة من الجدل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر