منوعات

«إكسترا نيوز» تبرز مقاطعة مواطني بورسعيد سوق الأسماك لحين خفض الأسعار – أخبار مصر

عرضت قناة «إكسترا نيوز» تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «مواطنو بورسعيد يعلنون استمرار مقاطعة سوق الأسماك لحين تخفيض الأسعار».

نجاح كبير حققته حملة مقاطعة المواطنين لسوق الأسماك في محافظة بورسعيد في ظل ارتفاع الأسعار على الرغم من الجهود الكبيرة التي قامت بها الدولة في الفترة الأخيرة لخفض أسعار جميع السلع ومنها الأسماك، عزوف المواطنين عن أسواق بورسعيد أدت إلى مشهد نادر وهو خلو محال بيع الأسماك.

المقاطعة لاقت أصداء واسعة في ظل استغلال بعض التجار للظروف الاقتصادية، ورفع الأسعار بشكل مبالغ فيه، حيث أكد مواطنو بورسعيد أن الأسعار مرتفعة، بالرغم من أن الدولة توفر الأسماك بكميات كبيرة بكون المحافظة ساحلية ويحدها من جميع الجهات مصادر للمياه وصيد الأسماك بمختلف أنواعها.

حملة مقاطعة مستمرة في أسواق الأسماك ببورسعيد، وذلك بحسب منظميها، ولحين عودة التجار لإعلان أسعار جديدة مخفضة تواكب التخفيضات الكبيرة التي شهدها جميع السلع في أنحاء الجمهورية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى