مكس الاخباري

مدرب ميلان يتلقى نصيحة مثيرة بشأن ياسين عدلي


تلقى ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، نصيحة مثيرة بشأن اللاعب الجزائري الأصل ياسين عدلي، قبل انطلاقة الموسم الجديد 2022-2023.

وتلقى ياسين عدلي خلال الأيام الماضية، إشادة على نطاق واسع من مدربه ستيفانو بيولي، والذي وصفه بـ “لاعب الوسط العصري وغير التقليدي، والقادر على التألق مع ميلان، بعد تصحيح بعض الأخطاء التي كان يقوم بها”.

وتحدث الإعلامي الإيطالي لوكا سيفاريني، بشأن وضعية اللاعب المُرشح لتدعيم منتخب الجزائر في المُستقبل القريب، في تصريحات نقلها موقع “سيمبري ميلان”.

وقال سيفاريني في هذا الصدد: “ميلان جهز قائمته للموسم الجديد من الناحية الرقمية، لكن على الصعيد الفني لم يتم تعويض فرانك كيسي، وعلينا الحذر من تضخيم توماسو بوبيجا وياسين عدلي”.

وفسّر بقوله: “بالنسبة لياسين عدلي تحديدا، أعتقد أنه يجب على بيولي التعامل معه بشكل دقيق، من المُستحيل أن يكون قادرا على القيام بأدوار كيسي منذ البداية، هذا الوضع ربما ينعكس عليه بالسلب”.

وزاد مشددا: “يجب على بيولي دمج عدلي بشكل تدريجي وبمراحل هادئة في تشكيلة ميلان، مثلما تعود على القيام به مع جميع اللاعبين الشباب”.

وختم بقوله: “لا أرى أن عدلي هو الأنسب لتعويض كيسي، لأنه لاعب يمتلك نزعة هجومية أكثر من الأخير، لكنه ليس بنفس جودته من الناحية الدفاعية”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر