مكس الاخباري

“خلال دقائق”.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس .. هنا لينك موقع وزارة التربية والتعليم

“خلال دقائق”.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس .. هنا لينك موقع وزارة التربية والتعليم، يترقب طلاب الثانوية العامة في مختلف المحافظات في مصر في هذا التوقيت الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2022، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم الفني عن تفاصيل اعلان النتيجة والتي من المقرر ان تكون خلال ساعات من الآن، بعدما اكدت الوزارة انها قد انتهت من اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب في مختلف المدارس، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ال48 ساعة القادمة، وذلك بناء على ما اعلنت عنه الوزارة خلال الأيام الماضية من بيان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة، وقد أكدت الوزارة انه من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 بحد أقصى الأحد 7 أغسطس الجاري، بناء على ما جاء في تصريحات سابقة ادلى بها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أكد أن النتيجة ستعلن فى الأسبوع الأول من أغسطس.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

وقد اشارت مصادر مقربة من داخل وزارة التربية والتعليم الفني أنه من المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي بجميع المحافظات رسميا خلال الساعات المقبلة، على ان تكون بعد الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية من خلال مؤتمر رسمي يتم اطلاقه من جانب الدكتور طارق شوقي، وسوف تعلن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

كيفية استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

ويتم استخراج نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022، من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يتم الولوج الى موقع وزارة التربية والتعليم الفني مباشرة.
  • ثم يتم اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة عبر الموقع.
  • ثم يتم تحديد الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
  • ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكلٍ صحيح عبر الموقع.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة ثم يتم اختيار ايقونة استخراج النتيجة الكترونيا لتظهر مباشرة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر