مكس الاخباري

نتيجة الثانوية العامة 2022 الاوائل g12.emis.gov.eg رابط سريع ومحدث

نتيجة الثانوية العامة 2022 الاوائل g12.emis.gov.eg رابط سريع ونشط تستطيع الآن معرفة درجات الطلبة برقم الجلوس أو بالاسم من أي محافظة من المحافظات المصرية، نستعرض لكم النتيجة النهائية للدور الأول للثانوية العامة 2022 عبر موقعكم صور مكس .

دقائق معدودة وتنتهي حالة القلق والتوتر لجميع الأسر المصرية بعد معاناة الطلبة والطالبات والأسر طوال العام الدراسي المنقضي والذي يأمل فيه الطلبة والطالبات أن يحصدن النتيجة التي تصر قلوبهم، والوصول من خلالها إلي الكليات الكبري سواء طب أو هندسة أو غيرها من الكليات التي ترضي طموح الطلبة والطالبات والإباء والأمهات.

تعلن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 من خلال اتصال هاتفي من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي صباح اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022، بعدها مباشرةً على الفور يذهب جميع الطلاب والطالبات إلى رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (g12.emis.gov.eg)، الذي يتم عليه رفع نتائج 3 ثانوي عام 2022 جميع المحافظات المصرية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

تستطيع أخي الطالب أختي الطالب الإطلاع مباشرة على نتيجة الثانوي العام 2022، عن طريق تسجيل الاسم فقط على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (moe.gov.eg) كما أن هناك منصات متعددة تعرض نتائج الثانوية العامة لهذا العام، ولكن هناك بطي شديد في معظم المواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بعرض النتيجة، لذا يمكنكم الاطلاع على النتيجة من هذا لينك نتائج الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة دخول الطلبة على منصة نتائج الثانوية العامة 2022، والتي تتيح للطلاب والطالبات النتيجة النهائية للدور الأول وفقا إلى الخطوات التالية:

ثواني معدودة وتجد درجات جميع المواد الدراسية بداية من الرياضات، الفيزياء، الكيمياء، اللغة الإنجليزية وباقي المواد الدراسية التي حضر فيها الطلاب والطالبات الامتحانات.

تنبيه هام: سجل رقم جلوسك في التعليقات حتي نساعدك في الحصول على النتيجة مباشرةً، إلى هنا وصلنا لختام شرح نتيجة الثانوية العامة 2022 الاوائل g12.emis.gov.eg رابط سريع ومحدث.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر