مكس الاخباري

حورية فرغلي تثير الجدل في مصر.. ما علاقة قاتل نيرة أشرف؟


أثارت النجمة المصرية حورية فرغلي جدلا واسعا في مصر، بعد إعلان تعاطفها مع قاتل الطالبة نيرة أشرف.

وعلقت حورية فرغلي على حادث مقتل الفتاة الجامعية نيرة أشرف في تصريح صحفي: “أشعر بالتعاطف مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا”.

وواصلت حورية فرغلي حديثها: “هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل، لأنه حبها لشخصها، فبدأت طريقتها تتغير معاه، وسمعت رسالة من الرسائل اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده يوصل بيهم الموضوع للقتل”.

حورية فرغلي: رجالة كتير مريضة بالغيرة

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي: “الولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله، وفي رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده”.

حكاية نيرة أشرف

أحدث مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، على يد زميلها بالجامعة ضجة واسعة، إذ قام بقتلها ذبحا أمام الجامعة وعيون الناس.

بشاعة الحادث دفعت قطاعا عريضا من الناس للمطالبة بإعدام مرتكب الحادث على الهواء، حتى يكون عبرة لغيره، من الذين يلجأون للقتل لحل خلافاتهم الشخصية.

وتجدد الحديث عن قضية مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف الساعات القليلة الماضية، بعد تصوير مقطع مرئي لجثمانها من داخل المشرحة وتسريبه إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية بدلتا مصر بحبس 3 من طاقم التمريض بمستشفى المنصورة التخصصي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تصوير جثمان الضحية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر