منوعات

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدا وموعد انتهاء الموجة الحارة – أي خدمة

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إننا شهدنا من أمس موجة شديدة الحرارة، أثرت على الجمهورية، وارتفعت درجة الحرارة، وذروة الموجة كانت أمس، ووصلت درجة الحرارة في القاهرة لـ41 درجة، وجنوب البلاد وصلت لـ 43 و44 درجة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المذاع عبر فضائية «أون»، قائلًة «منذ ساعات قليلة بدأت الموجة الحارة في الانكسار، وبدأت تتغير اتجاه الرياح من جنوبية غربية إلى شمالية غربية، وبدأت تنخفض درجات الحرارة»، مشيرة إلى أن بداية الانخفاض في درجات الحرارة ستكون بداية من الغد، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 29 درجة، أي بانخفاض 12 درجة».

ولفتت إلى أن اليوم شهدنا رياحا محملة بالأتربة، أثرت على جنوب البلاد، ووصلت إلى القاهرة الكبرى، وأدت لانخفاض مستوى الرؤية على الطرق، ولكن غدًا من المتوقع أن تكون هناك رياح ولكنها غير محملة بالأتربة.

وأردفت: «غدًا هناك فرص لسقوط أمطار ستمتد للقاهرة، لكن ستكون أمطار خفيفة، لكن الأكثر تاثرا بالأمطار ستكون محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال ووسط الصعيد، والأمطار ستكون متوسطة، وقد يكون هناك سيول بسبب المنطقة الجغرافية».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى