مكس الاخباري

“بالاسم” موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 النهائي

نتيجة الثانوية العامة 2022 كشف أمس الدكتور طارق شوقي وزير التعليم عن موعد ظهورها النهائي بعد انتشار العديد من الأخبار المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بتبقي ساعات على اعتماده للنتيجة مطالبًا أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الأخبار.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 النهائي

أوضح وزير التعليم الدكتور طارق شوقي وزير التعليم عن الموعد النهائي لظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 هو يوم السبت أو الأحد المقبلين بعد الكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وطالب وزير التعليم يوم الأربعاء الماضي في منشور على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك محررين المواقع والصحف الإعلامية بعدم نشر أي معلومات تكهنية بشأن عدد الطلاب الذين استفادوا من درجات الرأفة، والذين تغيرت حالتهم من الرسوب إلى النجاح؛ لأنها أخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم
الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

أوائل الثانوية العامة 2022

بحسب وزير التعليم طارق شوقي أن الوزارة سوف تعقد مؤتمر صحفي لإعلان التفاصيل الكاملة لنتيجة الثانوية العامة 2022 خلال يومي 6 أو 7 أغسطس الجاري.

كما سوف يكشف في مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2022 عن نسب النجاح ومؤشرات مجاميع العام الجاري، والإجراءات التي سوف تتخذ ضد الطلاب الصادر في حقهم قرار بالحرمان من الامتحانات بسبب الغش أو مشاركتهم في تسريب الامتحانات.

وبالنسبة لترتيب أوائل الشهادة الثانوية 2022 يكون طبقًا للضوابط والمعايير المحددة من قبل وزارة التعليم فأهم معيار هي درجات الطالب في المواد والمجموع الكلي، وفي حالة تساوي المجاميع بين أكثر من طالب يكون الترتيب على حسب الحروف الأبجدية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

حرصًا من “بوابة مولانا” على مصلحة طلاب الشهادة الثانوية فإننا نوفر لك الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية 2022 بالاسم فور اعتمادها من وزير التعليم من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الإلكتروني هنا.
  • دون البيانات المطلوبة منك وهي “الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابع لها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر