مكس الاخباري

حقيقة فيديو حريق برج تل ابيب وتفحم جثث السكان المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

‎انتشر مقاطع فيديو حريق برج تل ابيب خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل النار في الهشيم تزعم تعرض برجي “بن جوريون” و”حانوكا” السكني في العاصمة الإسرائيلية لحريق هائل بسبب تعرضهما لانفجار طبيعي.

حقيقة حريق برج تل ابيب وتفحم جثث السكان

لم تنشر حتى الوقت الراهن وسائل الإعلام الإسرائيلية أي أخبار تفيد بوقع حريق ضخم في أحد الأبراج السكنية الواقعة في وسط العاصمة الإسرائيلية وتفحم جثث سكان هذه الأبراج.

ومن جهة ثانية تنتشر حالة من الخوف والتوتر في المجتمع الإسرائيلي بعد اعتقال الجيش الإسرائيلي القيادي بسام السعدي زعيم حركة الجهاد الإسلامي بالضفة مما جعل الحكومة الإسرائيلية تتوقع هجوم كبير من قطاع غزة على تل أبيب كرد فعل على حملة الاعتقالات الإسرائيلية.

انتشار صور حريق هائل في تل ابيب على الفيسبوك
انتشار صور حريق هائل في تل ابيب على الفيسبوك

وبحسب المتحدث الإعلامي للجيش الإسرائيلي مساء أمس الخميس أن فرقة غزة قد عززت بقوات إضافية سواء في قطاع المدفعية والمدرعات والقوات الخاصة والمشاة في ضوء حالة التأهب الدائمة داخل تل أبيب.

ويستمر الجيش الإسرائيلي في غلق جميع مناطق المحيطة بقطاع غزة والطرق المؤدية إليها خوفًا من التصاعد الأزمة من القوات الثورية الفلسطينية عقب اعتقال بسام السعدي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في جنين.

وبحسب موقع “والاه” العبري أن رئيس الحكومة الإسرائيلية يائير لابيد أطلع رؤساء السلطات المحلية للمستوطنات الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة على التطورات الأمنية الأخيرة في البلاد، مؤكدًا على عدم استمرار الوضع لفترة طويلة أمام المنظمات الفلسطينية في غزة بتوقيف حياة الشعب الإسرائيلي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر