مكس الاخباري

أرخص 5 فنادق في أمريكا.. الليلة تبدأ من 35 دولارا


عند زيارتك للولايات المتحدة توجد مجموعة مميزة من سلاسل الفنادق منخفضة التكلفة التي يمكن الاعتماد عليها للميزانية الاقتصادية.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” ضمن هذا التقرير عن فنادق في الولايات المتحدة تتفوق في كونها الأقل بتكلفة الإقامة بها لليلة الواحدة.

Days Inn

والقائمة ضمت فندق Days Inn، وهذه السلسلة من الفنادق، تمتلك ما يصل ل 1,700 فرع في كافة أنحاء الولايات المتحدة وتعتبر من أرخص سلاسل الفنادق في أمريكا.

وتكلفة الإقامة في أي من فنادق هذه السلسلة، تبدأ من 50 دولارا فقط لليلة الواحدة، وهي من الفنادق أيضا المعروفة بتقديمها لتخفيضات باستمرار.

La Quinta

ضمت القائمة أيضا سلسلة فنادق La Quinta، التي تمتلك ما يصل ل 900 فرع في أنحاء الولايات المتحدة، وتعتبر من أرخص سلاسل الفنادق في أمريكا.

والسلسلة تتيح عبر فنادقها، غرفا اقتصادية، وتتيح أيضا أجنحة فخمة، وتكلفة الإقامة بالغرفة لليلة الواحدة تبدأ من 85 دولارا.

Knights Inn

تضم القائمة سلسلة فنادق Knights Inn، التي تتمتع بالعديد من الفروع في أنحاء الولايات المتحدة، وتصل لكندا أيضا.

وتعتبر من أرخص سلاسل الفنادق في أمريكا، كونها تتيح الإقامة بمقابل 50 دولارا لليلة الواحدة.

Rodeway Inn

وسلسلة فنادق Rodeway Inn، جاءت أيضا ضمن القائمة، وهي السلسلة التي تمتلك ما يصل ل 500 فرع من فنادقها في أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

وتعتبر من أرخص سلاسل الفنادق في أمريكا لتوفيرها للإقامة بتكلفة تتراوح بين 35 و 75 دولارا لليلة الواحدة، مع توفير خدمات تشمل إنترنت مجانيا.

Travelodge

اختتمت القائمة بسلسلة فنادق Travelodge، التي تعتبر من أرخص السلاسل في الولايات المتحدة، وتمتلك 400 فرع لها في أنحاء البلاد.

هذه السلسلة توفر خدمة الإقامة بها بسعر يبدأ من 50 دولارا لليلة الواحدة، وذلك يشمل خدمات مثل وجبة إفطار مجانية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر