مكس الاخباري

‎”القبول 225 درجة” تنسيق المرحلة الثانية محافظة البحيرة بالمدارس الثانوية 2022

تنسيق المرحلة الثانية محافظة البحيرة في المدارس الثانوية 2022 فتح باب التقديم فيها بعد تخفيض الحد الأدنى للقبول لبعض المدارس التي توجد بها أماكن شاغرة في المدن والقرى التابعة للمحافظة، وطالبت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من الطلاب ضرورة إحضار المستندات المطلوبة عقب إعلان نتائج التنسيق إلى المدارس المقبولين بها.

موعد تنسيق المرحلة الثانية محافظة البحيرة 2022

بحسب مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة خفض الحد الأدنى لدرجات قبول طلاب الشهادة الإعدادية في الصف الأول الثانوي العام 10 درجات ليكون 225 درجة بدلًا من 235 درجة في جميع المدارس الثانوية العامة بكل مدن وقرى محافظة البحيرة.

وأوضحت الصفحة الرسمية للمديرية على الفيسبوك أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اعتمد تنسيق المرحلة الثانية محافظة البحيرة وفصول الخدمات بالفترة المسائية بالمدارس الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2022-2023 أن يكون من 190 درجة استجابة من المديرية لطلبات أولياء الأمور ورغباتهم في إلحاق ذويهم بالمدارس الثانوية العامة.

أشارت المديرية إلى استمرار الإدارات التعليمية التابعة لها في قبول ملفات الطلاب طبقًا للحد الأدنى للتنسيق من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع تنسيق التعليم الثانوي للتحقيق التباعد الاجتماعي والحد من التزاحم خلال فترة التقديم.

رابط تنسيق المدارس الثانوية 2022
رابط تنسيق المدارس الثانوية 2022

رابط تنسيق الثانوي العام 2022

حددت وزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني من خلال بوابة مركز المعلومات التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم يتمكن من خلاله طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بتسجيل الرغبات الخاصة بهم للالتحاق بالتعليم الثانوي للعام الدراسي الجديد طبقًا لموعد التقديم المحدد لكل مديرية تعليمية في كل محافظة.

خطوات التسجيل على موقع تنسيق الثانوي العام 2022

يستطيع أي طالب في الشهادة الإعدادية أن يسجل رغباته خلال فترة تنسيق المرحلة الثانية محافظة البحيرة بالمدارس الثانوية 2022 من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة موقع تنسيق التعليم الثانوي الإلكتروني هنا.
  • سجل الدخول على حسابك الشخصي من خلال حساب الوزارة.
  • دون البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ادخل البيانات المطلوبة منك وهي “الاسم -المديرية التعليمية التابعة لها- المنطقة التعليمية الخاصة بك-المدرسة الملتحق بها- الدرجة الخاصة بك في الشهادة الإعدادية- آخر موعد للتقديم في المديرية التابع لها”
  • اضغط على أيقونة التنسيق.
  • املأ الرغبات الخاصة بك على حسب مجموع الشهادة الإعدادية.
  • اضغط على أيقونة حفظ الرغبات.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر