منوعات

تصحيح المغالطات التاريخية حول الحضارة المصرية القديمة.. مشروع تخرج بآداب إعلام حلوان – أخبار مصر

أطلق فريق من طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان بكلية الآداب قسم الإعلام جامعة حلوان، حملة تهدف إلى تعزيز وإحياء الهوية المصرية بشكلها السليم، تُسمى «تحوت»، تحت شعار «حضارتنا بطريقتنا»، في إطار مشروع التخرج الخاص بهم.

وتقوم الحملة على ثلاث ركائز أساسية، من شأنها تصحيح المغالطات التاريخية حول الحضارة المصرية القديمة، وكذلك التوعية بإنجازات المصري القديم في مختلف المجالات، وذلك في إطار دعم وتعزيز الهوية المصرية، كما تهدف الحملة إلى الجمع بين الماضي والحاضر، وذلك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة لخلق بيئة تخيلية لحياة المصري القديم، بهدف تقديم صورة متكاملة مُبسطة للمتابع.

التوعية بأهمية تقنيات الذكاء الاصطناعي 

الجدير بالذكر أن «تحوت» من أوائل الحملات التوعوية بالأهمية الكبيرة لتقنيات الذكاء الاصطناعي في إثراء وتعزيز الهوية البصرية والمعلوماتية لحضارة المصري القديم، وذلك يعود بدوره على تحقيق رجع صدى متميز على القطاع السياحي في مصر، كما يقدم صورة مميزة وصحيحة للتاريخ المصري على المستوى الدولي.

زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357

وقامت الحملة بزيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357 لبث البهجة في نفوس الأطفال في شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى تنظيم موائد الإفطار بالتعاون مع «مصر الخير»، تحت شعار «في الخير دايمًا سابقين»، وذلك كجزء من المسؤولية الاجتماعية الخاصة بحملة «تحوت».

وتقوم الحملة تحت إشراف الدكتور محمد جبر عضو هيئة التدريس بالكلية، ويتكون فريق عمل تحوت من مينا هاني (قائد الحملة)، محمد هشام، مصطفى جمال، مارك ناصر، كيرلس سمير، بيتر رأفت، ماركو هاني، أحمد منير، كريم محمد، عمرو ياسر، ندى أشرف، هاجر محمود، كرستين كمال، أمنية نبيل، مِدرونا بدري، مريم عزت، روان فريد، حبيبة أسامة، ميرنا سليمان، رانيا عماد، آلاء وحيد، نوران ناصر، حنان خالد، سمر حسين، ساندي صاموئيل، يارا عبدالعظيم.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى