مكس الاخباري

محمود المهدي يستفز منة عرفة بعد “الطلاق الثالث”


قبل أسبوع، أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة.

وعقب إعلان الطلاق، وجه “المهدي” لـ”منة” اتهامات بالخيانة، في تطورات لم تقف عند هذا الحد، بل امتدت كذلك إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة الشابة.

لاحظ مستخدمو موقع “فيسبوك” خلال الساعات القليلة الماضية، استحواذ “المهدي” على الصفحة الرسمية لـ”منة”، فيظهر جليًا للمتصفح تغيّر اسم الصفحة من “Menna Arafa – منه عرفة”، إلى “El Mahdy – المهدي”.

وبتصفح المعلومات الخاصة بالصفحة، التي يتابعها ما يقرب من نصف مليون شخص، يجد المستخدم الحسابات الخاصة والموثقة لـ”منة” عبر “إنستجرام” و”تيك توك”.

كذلك تبين، من خلال البيانات الخاصة بالصفحة، أن إجراء تعديل الاسم تم في يوم 29 يوليو/ تموز المنصرم، أي في نفس يوم إعلان الطلاق رسميًا.

عن الطلاق

منة عرفة أعلنت طلاقها من زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة قبل أسبوع.

وأحدث خبر الانفصال ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن الطلاق تم بعد مرور 30 يومًا من الزواج.

وكتبت النجمة الشابة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام” خبر الانفصال بجملة قصيرة قائلة: “تم الطلاق رسميًا.. وربنا يوفق الجميع”.

وبعد نشر الخبر بدقائق، قامت بحذف كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق، وانهالت تعليقات المتابعين، والتي تحدث أغلبها عن الحسد وأنه السبب في فشل الزواج.

وكشف طليق منة عرفة بعد ساعات من انفصاله عنها بعض أسرار العلاقة بينهما، بدأها عبر منشور مطول يكشف فيه أسباب الانفصال.

وقال “المهدي” في شرح أسباب طلاقه الثالث من منة عرفة: “تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر