مكس الاخباري

الان| تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة ومن هو المسؤول عن هذا التسريب الآن

تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة حلقة جديدة شديدة الغموض من قضية طالبة المنصورة التي قتلت على مرأى ومسمع كل المصريين أمام أبواب جامعة المنصورة، مقطع مصور تم تداوله منذ أمس لطالبة المنصورة غارقة في دمها على طاولة المشرحة، الجريمة حدثت يوم 20 يونيو أي منذ أكثر من شهر ونصف فلماذا يخرج هذا المقطع بعد كل هذا الوقت؟ ومن المستفيد من نشره؟ ومن هو المجرم الذي صور وسرب ؟

على الرغم من تأكيد حكم الإعدام على محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والتي قتلها المجرم في منتصف النهار أمام بوابات الجامعة على مرأى ومسمع من الجميع، إلا أن القضية عادت من جديد لتطفو على السطح، فقد نشرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لنيرة في المشرحة، وهو ما أثار الجدل مرة أخرى، وأثار سيل من الأسئلة، فمن هو المسؤول عن تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة؟ ولماذا تم تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة في هذا الوقت؟ وما هو ردة فعل أهل الضحية وأهل المجرم؟  حلقة مرعبة من قصة نيرة أشرف والقاتل محمد عادل، مقطع مصور للضحية على طاولة المشرحة، وتركيز على أماكن الإصابات والطعنات وآثر الذبح على عنقها.

وأكد خالد عبد الرحمن محامي نيرة أشرف أنه يعرف الشخص الذي صور هذا المقطع وأنها أحد أفراد التمريض التي تعمل بمستشفى المنصورة، وأنه اطلع على المقطع في اليوم التالي للجريمة، وهدد حينها بنشر ذلك المقطع، وبالفعل لم ينشر في هذا الوقت، وأضاف أن نشر هذا المقطع في هذا الوقت هو أمر غير إنساني ولابد أن يتم معاقبة المسؤول عنه، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعرف على المسؤول عن تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة ومعاقبته.

لماذا تم تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة الآن؟

تباينت الآراء حول سبب تسريب هذا المقطع في هذا التوقيت؛ البعض يؤكد أن السبب في نشر هذا المقطع هو الرد على المتعاطفين مع القاتل والدليل على ذلك الموسيقى التي تم إضافتها على المقطع، فالآن وها هي الجريمة كاملة وشكل الضحية ومدى فداحة الجرم أمام الجميع لا يمكن لعاقل أن يتعاطف مع القاتل أو أن يشكك في جريمته، وهناك آراء أخرى تؤكد أن السر في تسريب هذا المقطع في هذا الوقت من أجل مضايقة أهل نيرة عليها أكثر، فلا شيء قد يكون أقسى على والديها من هذا المقطع الوحشي، وهذا الانتهاك لجسدها الصغير الذي فارق الحياة بسبب جنون محمد عادل.

إن كنت لم تشاهد الفيديو بعد فلا ننصحك أن تشاهده لأنه عنيف وثقيل على النفس، وإن حدث وصادفته فنرجوا أن تبلغ عنه لإدارة الفيسبوك كي يحذف هذا المحتوى المنتهك لنيرة ولحرمة جسدها بعد موتها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر