مكس الاخباري

أحمد رزق يخسر الكثير من الوزن.. ما السر؟


أظهر أحدث ظهور للفنان المصري أحمد رزق خسارته الكثير من الوزن، في احتفالية توقيع كتاب “أحمد زكي.. حكاية رجل مهم” للناقد أسامة عبدالفتاح.

وظهر أحمد رزق، في الاحتفالية، فاقدا الكثير من وزنه، وهو ما لاحظه حضور الحفل، في أواخر يونيو/ حزيران الماضي، ليثير تساؤلات حول حميته الغذائية.

خسارة وزن أحمد رزق

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، قال أحمد رزق إنه كثيرًا ما فكر في إنقاص وزنه، غير أن الطبيب نصحه بالابتعاد عن التدخلات الجراحية للحصول على وزن مثالي.

وقال “رزق”: “الطبيب أخبرني بأن العملية مضمونة، لكن ضميره حتم عليه إخباري بأنها تحمل مخاطرة على عملي كفنان، بعكس إذا نقص وزني تدريجيا وليس بشكل مفاجئ”.

من جهة أخرى، نشر الفنان أحمد رزق صورا جديدة له عبر حسابه على موقع إنستجرام، أمس الإثنين، وظهر رفقة الممثلين: محمد إمام ومحمد لطفي وخالد سليم، من عطلتهم الصيفية.

شبيه علاء ولي الدين

وفي تصريحات سابقة، قال أحمد رزق إنه لا ينزعج من تشبيه البعض له بالفنان المصري الراحل علاء ولي الدين، مؤكدًا حبه للفنان الراحل، وأن علاقتهما كانت أسرية وقوية.

وأضاف في حديث تليفزيوني سابق أنه كان على معرفة بوالدة علاء ولي الدين وشقيقيه خالد ومعتز، مؤكدًا أن “علاء” حرص على تهنئته بفيلم “مافيا”، مؤكدًا أنه يفرح بهذا التشبيه وليس العكس.

وكشف أحمد رزق عن صداقته الوطيدة بالفنان المصري أحمد السعدني، قائلًا إنه لا يتذكر بدايتها جيدا، ولكنها على الأرجح بدأت منذ اشتراكهما في مسلسل “سر الأرض” ثم مسرحية “سكر هانم”.  

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر