مكس الاخباري

فيديو نيرة أشرف في المشرحة.. جروح قطعية خلف الرقبة والأذن

انتشر فيديو نيرة أشرف في المشرحة ليثير حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، ويعيد مشاهد الحادث الأليم إلى الأذهان مرة أخرى بجميع تفاصيله المروعة.

أظهر فيديو نيرة أشرف في المشرحة الذي تم التقاطه لجثمانها اللحظات الأليمة التي عاشتها تلك الفتاة في دقائق معدودة، بعدما تهجم المتهم محمد عادل عليها طعنًا أمام جامعة المنصورة ظهرًا، ليفتك بجسدها بواسطة سكين كان قد أعده لنحرها خصيصًا.

فيديو نيرة أشرف في المشرحة

أوضح فيديو نيرة أشرف في المشرحة، مدى الجروح القطعية التي تلقتها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، والتي انتشرت في جسدها بين الجروح الموجودة خلف الرقبة، وخلف الأذن، مرورًا بالذراع، والمعدة.

ووصلت الطعنات التي تلقتها نيرة أشرف إلى 8 أو 9 طعنات، بالإضافة إلى نحرها من الرقبة، حيث أظهرت تلك الطعنات مدى العنف الذي كان يتملك قلب وعقل القاتل في تلك اللحظة.

جاب الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة مكوكية في غضون الساعات الماضية، إلا أننا نتحفظ على نشره بسبب المشاهد القاسية التي قد لن يحتملها الكثير من المواطنين.

حادث نيرة أشرف

تحولت واقعة قتل نيرة أشرف إلى قضية رأي عام، حيث هز فيديو الحادث سماء مصر وتفاصيلها المروعة، بتصبح من أهم القضايا الشائكة على مدار الفترة الأخيرة.

وكان قد صدق مفتي الجمهورية على حكم إعدام القاتل محمد عادل الذي تخلص من زميلته قتلًا بتلك الطريقة المشينة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر