مكس الاخباري

حائر بين آسيا وأفريقيا.. أين يلعب عمر السومة الموسم المقبل؟


تحوم الشكوك بشأن مستقبل السوري عمر السومة، لاعب أهلي جدة في الموسم المقبل، بعد هبوط فريقه للقسم الثاني في الدوري السعودي.

ويعتبر السومة من أهم الهدافين العرب في السنوات العشر الأخيرة، وكان نجم رحلة تتويج الأهلي بلقب دوري المحترفين عام 2016، وهداف الدوري السعودي 3 مرات.

صحيفة “الوطن” المصرية أكدت في تقرير لها، نقلاً عن صحيفة “المدينة” السعودية أن نادي المصري البورسعيدي، يدرس التعاقد مع السومة، حيث بدأ حسام حسن المدير الفني للفريق التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب.

ويستهدف المصري استغلال عدم اهتمام العملاقين الأهلي والزمالك بضم السومة، لانشغالهما بمنافسات الدوري المصري من أجل حسم الصفقة.

ولا يتوقف الاهتمام بالسومة عند المصري، حيث ارتبط اسمه كذلك بالدوري الإماراتي، وتشير صحيفة “الوفد” المصرية إلى أن السومة اقترب من الانتقال إلى الوحدة الإماراتي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وأكد التقرير اقتراب النادي الإماراتي من إتمام الصفقة بعد دراسته إليه عقب هبوط فريقه للقسم الثاني في الدوري السعودي.

وقبل ذلك نشرت صحيفة “ستاد الدوحة” القطرية أنباء عن توصل نادي العربي القطري لاتفاق مع السومة، للانتقال له على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأشار التقرير إلى أن السومة سيصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة المقبلة، لإتمام انتقاله إلى العربي.

في الإطار نفسه، يريد نادي الوحدة السعودي العائد مؤخراً لدوري المحترفين في المملكة العربية السعودية استعارة السومة لمدة موسم واحد.

يذكر أن السومة لم يخرج بتصريحات علنية، حتى الآن، تشير إلى موقفه من الأهلي السعودي، أو اسم النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر