منوعات

أحمد أبو الغيط: إسرائيل تمارس الاغتيال المعنوي ضد من يفضح أكاذيبها  – أخبار العالم

قال السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنَّ إسرائيل تمارس نوعًا من الاغتيال المعنوي للشخصيات التي تفضح أكاذيبها، وخداعها للرأي العام العالمي.

وأضاف «أبو الغيط»، خلال مؤتمر صحفي، نقلته قناة «القاهرة الإخبارية»: «الجرائم الإسرائيلية هدفها العقاب الجماعي للسكان والقضاء على الحق الأساسي للفلسطينيين، وهو حقهم في الحياة على أرضهم».

كما أعرب عن دعمه للمقررة الأممية في فلسطين لمواجهة حملات التحريض، التي تتعرض لها والاتهامات المرسلة، التي توجه إليها بمعاداة السامية.

وتابع: «لا يمكن تحت أي معيار اعتبار الجرائم الإسرائيلية محصلة أخطاء أو خسائر جانبية للعمل العسكري»، موضحًا: «إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة».

فيما يبحث الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، مع المقررة الأممية المعنية بحالة حقوق الإنسان في فلسطين الأوضاع الإنسانية بقطاع غزة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى