مكس الاخباري

صفقات الزمالك.. مكالمة شيكابالا تعيد “العالمي” للقلعة البيضاء


أعلن نادي الزمالك المصري عن خامس صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تشويقي، يظهر فيه القائد محمود عبدالرازق” شيكابالا” وهو يقول لأحد الأشخاص عبر الهاتف: “جاهز ياعالمي”

وبعد فترة قصيرة من نشر المقطع التشويقي، أعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع عمر جابر قادما من صفوف بيراميدز المصري، ليعود الظهير المخضرم إلى القلعة البيضاء بعد 6 سنوات من رحيله عنها.

وبات عمر جابر خامس صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي، بعد مصطفى الزناري ونبيل عماد “دونجا” وزكريا الوردي وإبراهيما نداي.

ولم يعلن الزمالك عن تفاصيل الصفقة، لكن هناك تقارير إعلامية مصرية أشارت إلى أن عمر جابر وقع على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم.

وتعاقد الزمالك مع عمر جابر، بعدما حصلت الإدارة على الضوء الأخضر من البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحب بعودة ابن النادي.

ويتواجد عمر جابر حاليا بمعسكر المنتخب المصري الذي خاض ودية النيجر وفاز بها بثلاثية دون رد، مساء الجمعة، قبل أن يواجه ليبيريا الثلاثاء المُقبل.

من هو عمر جابر؟

عمر جابر لاعب مصر من مواليد يبلغ من العمر 30 عاما، نشأ في مدرسة الكرة بنادي الزمالك وترعرع في قطاع الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول خلال موسم 2010 -2011 تحت قيادة حسام حسن.

واستمر عمر جابر ضمن صفوف الزمالك حتى رحل في صيف 2016 في تجربة احترافية قصيرة مع بازل السويسري ومنه إلى لوس أنجلوس الأمريكي خلال يناير/كانون الثاني 2018.

وفي نهاية الموسم، قرر النادي الأمريكي شراءه نهائيا قبل أن يعود إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز والذي استمر بين صفوف 4 سنوات ثم عاد للزمالك.

وشارك عمر جابر مع بيراميدز في 139 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ماذا قدم عمر جابر في فترته الأولى مع الزمالك؟

ظهر عمر جابر بقميص الزمالك في 158 مباراة بكافة المسابقات، أحرز خلالها 13 هدفا وصنع 15.

وتوج جابر صاحب الـ30 عاما مع الزمالك بـ4 ألقاب تتمثل في الدوري المصري الممتاز مرة واحدة بجانب كأس مصر 3 مرات.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر