منوعات

“مُسجابة” دعاء اليوم الرابع من رمضان 2024 اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة

يرغب الكثير من المسلمين بعد دخول شهر رمضان الكريم بمعرفة افضل الادعية المستجابة في شهر رمضان الكريم، حيث أن غاية المسلم في الحياة الدنيا، تتمثل في هذه الـ 3 أهداف، لكون أن الشهر المبارك فرصة عظيمة لابد من استغلالها لنيل رضا وعفو الله سبحانه وتعالى؛ لذلك يمكن إدخال الصيغة السابق، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية المستجابة

وننشر لكم دعاء اليوم الرابع من رمضان 2024، كما ياتي دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2024، ضمن أبرز العبارات التي تستحوذ على اهتمام المسلمين، تحديدًا الفئة التي تبحث يوميًا عن دعاء كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم، باعتبار أنها تكون تسهيلًا لهم في الذكر والدعاء والعبادة..

اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.

  • اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.
  • اللهم ارزقنا علمًا نافعًا في الدنيا والآخرة، يا رب ارزقنا وارزق منا وانفعنا ونفع بنا.
  • اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من غضبك والنار.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين
  • اللهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا وتصلح أمرنا، وتطهر قلوبنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك اللهم الدرجات العلى من الجنة.
  • للهم إني أسالك بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء، أن لا تبق لي هما ولا حزنًا ولا ضيقًا ولا سقمًا إلا فرجته.

دعاء 4 رمضان 2024

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ومن درك الشقاء، ومن سوء القضاء، ومن شماتة الأعداء، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجذام، والجبن والبخل، ومن المأثم والمغرم، ومن غلبة الدين وقهر الرجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى