منوعات

خالد أبو بكر: أي فشل لمفاوضات رفح الفلسطينية مسئولية أطرافها – أخبار مصر

علق الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، على إعلان مصدر مصري رفيع المستوى اليوم، مغادرة وفود حماس وإسرائيل عقب جولة مفاوضات امتدت لمدة يومين في القاهرة، مشيرًا إلى أن الوفود غادرت القاهرة دون اتفاق نهائي.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على شاشة «ON»، إن مصر قامت بجهود كبيرة لوقف القصف والتدخل في رفح الفلسطينية، وحاولت الوصول لأقصى درجات الاتفاق بين الأطراف، وأي فشل لهذه المفاوضات فهو مسئولية أطرافها.

وأشار إلى أنه ربما يكون هناك خطة بديلة ومرسومة لاقتحام رفح الفلسطينية، في ظل التحركات الإسرائيلية، مضيفًا: الواقع يقول إن إسرائيل قد تقدم على الاقتحام، فالأمور معقدة وصعبة، ورفح الفلسطينية وفقًا للقانون تخضع لسلطة الاحتلال، وللأسف بما نراه في غزة لا قانون دولي ولا غيره والحكم للقوة، والساعات القادمة ستشهد تحركات ميدانية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى