أخبار عاجلة

الشباب شباب القلب”.. أول كورال لـ”كبار السن” يتحدث لـ”السفيرة عزيزة

استضاف برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة dmc، أول كورال لـ”كبار السن”، والذى روى قصته مع الكورال ولما اتجه لذلك.

وقالت إحدى أعضاء الفريق :”بنشد من أزر بعض وبنشجع بعض وبنعمل لنفسنا مجتمع من أول وجديد، وانا قعدت طول عمرى نفسى أكتب وخدتنى الحياة، ومن و ألفت كتاب فى هذا العمر”.

وأضافت منى الخشاب إحدى عضوات الفريق، :”خلصنا رسالتنا فى الحياة ولديا حفيدة والحياة فضيت عليا وزوجى متوفى، وحبيت أعمل حياة لنفسى، عن طريق هذا الكورال، ومن خلاله بدأنا نتعرف على شخصيات جديدة كلهم رائعين، ملأوا علينا حياتنا، ووصلنا لمرحلة أننا بنحب بعض”.

ولفت المايسترو حسام الجدين سمير، إلى أن “فكرة كورال كبار السن رائعة ومثمرة وستستمر فى أماكن عديدة، فالحياة لن تتوقف معهم وهتبدأ تانى، وشجعتهم أكتر وبعد ذلك حدثت معهم أشياء كثيرة وتغيرت معاهم أمور، مؤكدا أن مشاركتى فى هذا العمل حسسنى إنى عملت حاجة كبيرة، موضحا أن غنائهم وهم فى سن كبير كان صعب عليهم فى البداية”.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى