الرياضة

فيديو جديد يُظهر بداية الصدام بين محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام

فجرت تقارير إعلامية تفاصيل المشاده والصدام القوي بين النجم المصري محمد صلاح والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الالماني يورجن كلوب

وانتهت منذ دقائق قليلة أحداث مباراة الريدز ضد نظيره وست هام يونايتد، والتي جمعت الفريقين على أرضية ملعب لندن الأولمبي في إطار منافسات الجولة الـ 35 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول في فخ التعادل، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين مقابل مثلهما، وهكذا تجمد الفريق في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 75 نقطة.

ونشرت قناة “bein sports” فيديو لتفاصيل ما جرى والتي بدأت باستدعاء صلاح للتغيير، ليصافحه محمد صلاح بطريقة فاترة قبل أن يتحدث معه المدير الفني الألماني وسط تجاهل من قبل صلاح، وذلك قبل أن يقوم المدرب بالسلام على جو جوميز وداروين نونيز.

وظهر مو صلاح منفعل على مدربه الألماني أثناء دخوله لأرضية الملعب، ويبدو أن الفرعون المصري كان يعترض على جلوسه على مقاعد البدلاء حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وذهب كلوب للحديث مع النجم الدولي المصري قبل نزول صلاح إلى أرض الملعب، إلا أن لاعب الريدز أنفعل على مدربه الالماني، وظهر وكأنه يعاتبه على الجلوس كبديل في مباراة هامة للريدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى