منوعات

إنسيه وما تفكريش تانى فيه.. علامات بتقولك الإكس مش ناوى يرجع

يعيش البعض بعد انتهاء العلاقة العاطفية على أمل العودة مرة أخرى للحبيب السابق وبعد فترة من الوقت يكتشف أن محاولاته انتهت بالفشل وأن الإكس تجاوز آلام العلاقة وبدأ حياة جديدة، وتوجد العديد من العلامات الدالة على ذلك والتي نستعرضها في هذا التقرير وفقاً لما ذكره موقع pinkvilla.

 

علامات بتقولك الإكس عايش حياته ومش بيفكر فيكى

بلوك بلوك

إذا تجنب الحبيب السابق التواصل معكٍ على جميع مواقع التواصل الاجتماعى من خلال تفعيله خاصية الحظر وكذلك على الهاتف المحمول، فهذه علامة من العلامات الدالة على أنه لن يفكر فى العودة مرة أخرى.

 

بيحب جديد

عندما يبدأ الحبيب السابق في مواعدة فتاة أخرى وينشر صوره معها ويؤكد دائماً علاقته بها، فهذا دليل على أنه تجاوز أمر علاقتكما.

 

مش بيتكلم عنكم أبداً

يشعر بالضيق كلما تحدث معه أحد عن علاقتكما، ويتجنب الخوض فى نقاش وجدال بشأن العلاقة ونهايتها، فهذا يدل على أنه لا يريد العودة مرة أخرى.

 

مسح صورك وكل حاجة تخصك

عندما يمحو الحبيب السابق الصور التى كانت تجمعكما من حساباته الشخصية ويعيد لك الهدايا فهذا دليل أيضاً على رغبته في عدم العودة مرة أخرى.

 

ناجح من غيرك

عندما يزدهر الحبيب السابق وينجح فى حياته المهنية والاجتماعية، ويمارس هوايات جديدة فهذا دليل أيضاً على نجاجه فى تجاوز علاقته بك.

 

مش بيغير زى الأول

إذا لم يظهر الحبيب السابق أى اهتمام أو غيرة مثلما كان يفعل في الماضى، فهذا دليل آخر على نجاحه في نسيان العلاقة.


الحنين للحبيب السابق

 

التفكير فى الحبيب السابق
التفكير فى الحبيب السابق

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى