الرياضة

البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ونيو إنجلاند اليوم

البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ونيو إنجلاند اليوم

البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ونيو إنجلاند اليوم، ويستضيف نادي إنتر ميامي نظيره فريق نيو إنجلاند علي ملعب استاد جيليت، لنكون علي موعد لحضور مواجهه قوية بين الفريقين.

ويسعي نادي إنتر ميامي بقيادة بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تحقيق الفوز اليوم وتعويض الأداء الغير مرتضي الذي قدمة نادي ميامي في مباراته الأخير أمام نادي ناشفيل في منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المحلي. علي الرغم من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف، مقابل هدف.

موعد مباراة إنتر ميامي ونيو إنجلاند في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الأمريكي لكرة القدم صباح اليوم الأحد، ليكون هو موعد مباراة إنتر ميامي ضد نيو إنجلاند، وذلك في منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الأمريكي موسم 2023/2024.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة إنتر ميامي ونيو إنجلاند، في تمام الساعة 02:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 04:30 صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم متابعة نقل كافة أحداث المباراة عبر شبكة آبل تي في الناقل الحصري لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ترتيب إنتر ميامي ونيو إنجلاند في الدوري الأمريكي

ومن الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الأمريكي القسم الشرقي برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال خوض 10 مواجهات فاز خلالها في 5 لقاء وتعادل في 3 وخسر 2 مواجه.

بينما يتواجد نادي نيو إنجلاند في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري الأمريكي القسم الشرقي برصيد 4 نقاط جمعها من خلال لعب 8 مباراة فاز فيها في 1 مباراة وتعادل في 1، وخسر 6 مواجهات.

بطاقة مباراة إنتر ميامي ضد نيو إنجلاند

🏆 البطولة : الدوري الأمريكي لكرة القدم
📺 القناة : آبل تي في
🎤 المعلق : يحدد لاحقًا
⌚ توقيت المباراة : 02:30 صباحًا بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 28 ابريل 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى