مسلسلات وأفلام

الحلقة 152 عثمان: شاهد الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 152 فيديو لاروزا مترجمة وكاملة

يعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 152 أحد المسلسلات التركية التي لاقت شهرة واسعة ليس فقط في بلد العرض تركيا ولكن في كافة مناحي الدول العربية حيث يعتبر المسلسل من المسلسلات التاريخية التي تحكي حقبة زمنية هامة من حياة العثمانيين ويتم عرض الأحداث بطريقة مليئة بالإثارة والتشويق ما يجعل المتابعين يرغبون بشدة في معرفة الأحداث لحظة بلحظة.

من أبرز المسلسلات التي وصلت نسبة مشاهدتها إلى أعلى النسب على مدار السنوات الماضية كان مسلسل قيامة عثمان وبالتحديد في أوساط الجمهور العربي ومنطقة الشرق الأوسط وذلك بعد وصوله نسبة عالية في تركيا ويتكون هذا المسلسل من عدد كبير من الحلقات التي تجاوز عددها فوق 160 حلقة نظرًا لكونه يقص أحداث تاريخية مميزة للغاية.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

تعد كافة حلقات مسلسل قيامة عثمان ممتلئة بالأحداث الشيقة التي تخبرنا المزيد عن الدولة العثمانية والتي حظيت على فترة حكم طويلة للغاية امتدت لقرون ليس فقط في تركيا ولكن في عدد من الدول العربية أيضًا، وتأسيس هذه الدولة هو الفكرة الرئيسية للمسلسل.

أحداث مسلسل قيامة عثمان حلقة 152

من خلال الإعلان الترويجي الخاص بحلقات مسلسل قيامة عثمان يمكن القول بأن أحداث الحلقة 152 سوف تدور حول طعن إلتشيم لهولوفيرا ومن ثم سوف يتخذ والد غونجا قرار حازم بتزويجها من رجل آخر ليس بالأمير علاء الدين كما سوف تتضمن الحلقة أيضًا حدوث هجوم شديد من الأمير أورهان على أحد القوافل والاستيلاء عليها.

القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة أي تي في التركية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وعليه فيمكن للمتابعين مشاهدة كافة الحلقات لحظة بلحظة فور عرضها على شاشة التليفزيون.

تردد قناة أي تي في الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

في النقاط التالية سوف نعرض لكم التردد الخاص بقناة أي تي في التركية والناقلة لمسلسل قيامة عثمان حتى يتمكن كافة المتابعين من تحميل التردد على أجهزة الريسيفر ومن ثم متابعة الحلقات وذلك كما يلي:

  • اسم القناة: قناة ATV التركية.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12034.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى