منوعات

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد إجازة عيد الأضحى – أخبار مصر

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 «صناعي، تجاري، زراعي، فندقي»، سيكون بعد الإنهاء من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، واعتماد النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنّ موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 سيكون بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، خلال شهر يونيو الجاري، ويتم الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/ 

إعلان النتائج من خلال المديريات

ويجري الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2024، من جانب كل  مديرية تعليمية  بعد مراجعة الدرجات، في الوقت الذي تحدده بعد اعتمادها، فبل انتهاء شهر يونيو، كما هو معتاد في السنوات الماضية، ومن ثم بعدها مباشرة يتم إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وإتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط من خلال الرابط المرفق. 

وينتظر 815 ألف طالب وطالبة، بالدبلومات الفنية 2024 «صناعي، تجاري، زراعي، فندقي»، بالإضافة إلى 3100 طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية موعد إعلان النتيجة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى