منوعات

العودة في نفس اليوم.. تفاصيل قيام رحلة اليوم الواحد للاحتفال بشم النسيم – أخبار مصر

كشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تفاصيل رحلة اليوم الواحد لقضاء شم النسيم بين أحضان الطبيعة، التي من المقرر أن تنطلق يوم 6 مايو، في تمام الساعة السابعة صباحا، من محطة القاهرة، والعودة من محطة سيدي جابر، الساعة السادسة مساءً في نفس اليوم.

محطات وقوف القطار 

وعن محطات وقوف القطار، أكدت الهيئة، أنه يقف بمحطة بنها وطنطا وإيتاي البارود ودمنهور وسيدي جابر، موضحة أنه يجرى صيانة القطار بشكل جيد قبل انطلاق عمليات التشغيل، لتوفير أفضل الخدمات لجمهور الركاب.

وأعلنت السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الأحد 28 من أبريل الجاري، لما يجرى إنجازه من مشروعات قومية ترتبط بالهيئة والهيئات الأخرى من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط.

التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد 

وأكدت الهيئة أن التأخيرات على خط «القاهرة – الإسكندرية» تصل إلى 20 دقيقة، وعلى خط «القاهرة – أسيوط» تصل إلى 60 دقيقة، وعلى خط «أسيوط – أسوان» تصل إلى 80 دقيقة، وعلى خط «بنها – بورسعيد» 90 دقيقة، وعلى خط «طنطا – المنصورة – دمياط» 45 دقيقة، وعلى خط قليوب – شبين القناطر – الزقازيق – المنصورة» 45 دقيقة.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى