أخبار عاجلة

أشرف عكة: الاحتلال يواصل عدوانه بالضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات عشوائية

أكد الدكتور أشرف عكة خبير العلاقات الدولية، أن الحرب على غزة هى حرب عدوانية على كل الشعب الفلسطينى، وعلى الوجود الفلسطيني والهوية الفلسطينية، لافتا إلى أن هذا سلوك الحكومة اليمينية المتطرفة التى أسست لهذه الحرب ممن خلال وثيقة الائتلاف الحاكم فى إسرائيل.

وأضاف أشرف عكة خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، انه تم الاتفاق على نظرية حسم الصراع على طريقة تهجير الفلسطينيين وضم الضفة الغربية وإنهاء الوجود الفلسطينى المتمثل فى السلطة الوطنية الفلسطينية.

ولفت إلى أن هذا العدوان بمعناه الشامل والاستراتيجى يعبر عن برنامج اليمين المتطرف الذى يحكمه ويقوده الآن نتنياهو، ولهذا نلاحظ عدوان متواصل باتجاه الضفة الغربية بحجة وجود مقاومين شمال الضفة الغربية، ولكن هناك حملة اعتقالات عشوائية، وتضييق اقتصادى وخناق على حركة المواطنين.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى