أخبار عاجلة

سفير الكويت بالخرطوم يؤكد استمرار دعم السودان وإقامة مشروعات خدمية وإنسانية

أكد سفير دولة الكويت لدى السودان الدكتور فهد الظفيري، استمرار دعم بلاده الإنساني للسودان، مشيرا إلى أن هناك مشروعات جرى الاتفاق عليها بين الهلال الأحمر الكويتي ونظيره السوداني تشمل عدة مجالات، منها تنقية مياه الشرب.

وأشار الظفيري – في تصريح أذاعته وكالة الأنباء الكويتية  إلى أن وفدا يضم مفوض العون الإنساني وممثلين لوزارة الصحة والجهات المعنية بالعمل الإغاثي في السودان، سيقوم بزيارة دولة الكويت قريبا لعقد اجتماعات مع وزارة الصحة و(اللجنة الكويتية المشتركة للاغاثة) وجمعية الهلال الأحمر لتنسيق العمل الإنساني وترتيب الأولويات والاحتياجات.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الكويتي نفذت مشروع توزيع الأضاحي لأكثر من 1500 أسرة في مراكز إيواء النازحين بمدينة (بورتسودان) شمال شرق السودان، على مدار يومين.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى