منوعات

خيط الجريمة.. كاميرات المراقبة تكشف عامل وعاطل شرعا فى قتل طالب بكفر الشيخ

“اليوم السابع” يقدم فى سلسلة “خيط الجريمة”، والتى يسرد قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة، والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقية على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى “خيط الجريمة”.


قادت الكاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية وفريق النيابة العامة، لكشف لغز العثور على طالب مكبل اليدين من الخلف، وبفمه قطعة قماش، وجرح بالرقبة وفى حالة إعياء شديد ملقى بجوار محطة صرف كيرو بناحية قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ.

 

تفاصل الواقعة بدأت بعثور الأهالى بقرية الزعفران، على الطالب المجنى عليه، واخطروا رجال المباحث على الفور انتقلوا إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الشاب المجنى عليه يدعى “م . أ” 16 عامًا، طالب، مقيم قرية الحندقوقة التابعة لمركز الحامول، تم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، وباتخاذ اللازم طبيًا نحوه بمعرفة أطباء المستشفى تبين إصابته بجرح طعنى بالرقبة طوله حوالى 20 سنتميترًا نتيجة التعدى عليه ذبحًا بآلة حادة.

 

وبتكثيف الجهود نجح رجال البحث الجنائى فى كشف الواقعة، تبين أن ورائها كل من “أ.ج” 23 عامًا، عامل، مقيم بقرية المناوفة التابعة لمركز الحامول، و”أ.ع:” 18 عامًا، عاطل، مقيم بقرية الحندقوقة التابعة لنفس المركز، وفرا هاربين إلى محافظة الشرقية بعيدًا عن أعين رجال المباحث.

 

وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهمان استدرجا المجنى عليه خلال قيادته “توك توك” بغرض سرقة مركبته، وطلبا منه توصيلهما إلى إحدى القرى نظير أجرة التوصيل، وعند وصولهم إلى منطقة نائية بناحية محطة صرف كيرو فى نطاق قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول مكان الواقعة طلبا منه المتهمان التوقف مشهران فى وجهه سلاح أبيض “كتر”، وقاما بتكميم فاه لعدم استغاثته، وقيدا يديه من الخلف بغرض شل حركته، وتعدى أحدهما عليه بالسلاح ووجه ضربة برقبته، وألقياه فى المنطقة النائية، واستولى كلاهما على المركبة البخارية “توك توك” قيادته وهاتفه المحمول، ومبلغ مالى حصيلة عمله بمركبته وفرا هاربين إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمان، وبمواجهتهما بالواقعة، وبتحريات المباحث أقرا بصحتها وقررا أمام رجال المباحث أنهما اتفقا سويًا على ارتكاب الواقعة بغرض سرقة المركبة البخارية “توك توك” قيادة المجنى عليه من أجل بيعها والحصول على عائد بيعها.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى