منوعات

بعد الحبس سنة.. 10 معلومات عن واقعة تعدى حسين الشحات على لاعب بيراميدز

تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر يوم 9 يوليو المقبل، أولى جلسات استئناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبى.

ومرت معلومات مرتبطة بالقضية منها:

ـ خلال مباراة بيراميدز والأهلى في الدوي الموسم الماضي حدثت مشادة بين الشيمي وحسين الشحات تعدي خلالها الشحات على لاعب بيراميدز، يوم 23 يوليو الماضي.

ــ الأمور كانت في هدوء ولكن فجأة قرر الشيمي مقاضاة الشحات بعد مرور حوالى 8 أشهر من حدوث الواقعة.

ــ تم نظر الدعوي في 18 ابريل من عام 2024، وتغيب الشحات عن حضور أولى الجلسات ولكن حضر محاميه بتوكيل.

ــ خلال نظر أولى الجلسات طالب دفاع “الشحات”، حضور 5 لاعبين من الأهلي، وحضور طاقم تحكيم المباراة للشهادة أمام المحكمة، بالإضافة  لرئيس اتحاد الكرة.

ـ خلال نظر ثاني الجلسات حضر الشيبى أمام الجنح واستمعت المحكمة لأقواله في الدعوي.

ــ وفى جلسة 9 مايو 2024، قررت الجنح حجز الدعوي للنطق بالحكم بجلسة 30 مايو الماضي.

ـــ عاقبت المحكمة حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة  3 سنوات، وتعويض مدنى 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية لمدة 5 سنوات في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

ــ تقدم دفاع الشحات خلال المدة القانونية استئناف على الحكم، وحددت محكمة الجنح جلسة 9 يوليو المقبل لنظر استئناف اللاعب.

وفى بلاغ “الشيبي”، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى