أخبار عاجلة

عبير صبري: لم أخذ حقي في الوسط الفني وأخذته عند الجمهور

استضاف الإعلامى عمرو الليثي، فى برنامجه “واحد من الناس” المذاع على قناة “الحياة”، الفنانة عبير صبرى وشقيقتها الإعلامية مروة صبري، فى حلقة فنية خاصة فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، وكشف الحوار العديد من الأسرار والكواليس حول حياتهما ومسيرتهما الفنية نحو النجومية والشهرة.

وأجابت عبير صبرى على سؤال لشقيقتها مروة صبرى عن أكثر ما تكرهه فى الوسط الفنى فأجابت بأن الظلم فى الوسط الفنى من أكثر الصفات التى أكرهها به وأيضا الوسطة والنفاق.

وأضافت بأن الوسط الفنى مثل أى وسط آخر به العديد من الأمور التى لا أحبها وهناك ناس بتاخد مكانة أكبر منها وناس أخرى لا تجد المكانة المناسبة وهذا بسبب الوسطة أو العلاقات، وانا لم أخذ حقى فى الوسط الفنى على مسيرتى ومشوارى المهنى ولكن واخدة حقى عند الجمهور، وانا فى الوسط الفنى مش واخدة حقى وترتيبى الصحيح ولكنى أثق فى نفسى وفى موهبتى.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى