منوعات

خيط الجريمة .. “حقنتين خطأ”.. هكذا تسبب صيدلي في وفاة طفل بسوهاج

يقدم اليوم السابع حلقات، “خيط الجريمة” والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى “خيط الجريمة”.

قاد تقرير الصفة التشريحية لجثة طفل يبلغ من 5 سنوات، الأجهزة الأمنية وفريق النيابة العامة بمحافظة سوهاج، لكشف لغز وفاة طفل وصل إلى إحدى المستشفيات بالمحافظة جثة هامدة بعد أن أعطى له صيدلي حقنتين عن طريق الخطأ.

تعود الواقعة لشهر يونيو من العام الماضي، عندما تلقى مأمور مركز شرطة جهينة ، اخطارا من مستشفى جهينة المركزي بوصول “م. و” 5 أعوام، جثة هامدة.

وقال والد المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة : ” أثناء وجود نجلى داخل المنزل شعر بحالة إعياء .. فتوجهت به إلى صيدلية بذات الناحية .. وأعطى له الصيدلي “أ. ح” 2 حقنة دخل على إثرهما نجله في غيبوبة تامة لفظ بسببهما أنفاسه الأخيرة” .

واتهم والد الطفل الصيدلي المذكور بالتسبب في وفاة نجله، تمكنت الأجهزة من ضبطه وأحالته النيابة للمحاكمة الجنائية.

وعاقبت محكمة جنايات سوهاج، الصيدلي بالسجن 3 سنوات، لإدانته بقتل طفل، بإعطائه حقنتين عن طريق الخطأ.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى