الرياضة

انفجرت في البكاء.. خطاب مؤثر لـ يورجن كلوب قبل رحيله عن ليفربول

ظهر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة وولفرهامبتون، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان قد أعلن يورجن كلوب الرحيل عن تدريب ليفربول في نهاية الموسم الحالي ،بعد سنوات من النجاح سواء قاريا أو محليا .

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي:” قول الوداع ليس أمر لطيف علي الإطلاق، لكن قول الوداع دون الشعور بالحزن أو الاذى هذا يعني أن الوقت الذي قضيناه معا ليس رائعا، لكن قضيت وقت رائع هنا والوادع يؤلمني “.

وأضاف مدرب ليفربول :” لقد كان هذا الأسبوع الأكثر زخماً في حياتي، لقد أقمنا حفل شواء مع اللاعبين، وقبلها بيوم مع الموظفين، والنادي جعلني اقرأ الرسائل الخاصة بي، وانفجرت في البكاء بسبب أحد تلك الرسائل”.

وتابع:” أحب كل شيء في ليفربول، وأملك ذكريات وصداقات رائعة، لقد كنت هنا لما يقارب 10 سنوات “.

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا :” الأنفيلد مكان مميز للغاية بسبب المشجعين ،إنه ملعب جميل لكن الجماهير تجعله استثنائى، لا أتخيل أن ليفربول يحتاجني في المستقبل، ولكن إذا احتاجتني مدينه ليفربول سأكون موجود دائما “.

ويستعد ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون، مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب آنفيلد في الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، جمعها من 37 مباراة، وفاز فى 23 مواجهة وتعادل 10 لقاءات وخسر 4 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى