منوعات

وفد جنوب أفريقيا يدعو «العدل الدولية» لفرض تدابير إضافية لحماية الفلسطينيين – أخبار العالم

دعا وفد جنوب إفريقيا أمام محكمة «العدل الدولية» إلى فرض تدابير إضافية جديدة لضمان حماية الفلسطينيين من الإبادة الجماعية، كما دعا أيضًا إلى ضرورة إيصال المساعدات إلى غزة وإيقاف العمليات العسكرية الإسرائيلية.

وأوضح وفد جنوب أفريقيا للعدل الدولية أن حق الدفاع عن النفس لا يعطي دولة استخدام رخصة في إلحاق عنف ودمار وتجويع على شعب بأسره، وذلك خلال بث مباشر للجلسة أذاعته قناة «القاهرة الإخبارية».

وفد جنوب أفرقيا: رفح الفلسطينية آخر مكان قابل لتوفير الحاجات الأساسية

وأكد الوفد أنه يسعى إلى إجراءات إضافية ضد إسرائيل بسبب الإبادة المستمرة للشعب الفلسطيني، مضيفًا أنه طلب بتدابير إضافية مدفوع بالهجوم الإسرائيلي على رفح لأنها آخر مكان قابل لتوفير الحاجات الأساسية.

وأشار وفد جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية أن إسرائيل أجبرت الفلسطينيين على الانتقال إلى رفح الفلسطينية والهجوم عليها سيؤدي إلى إجلائهم قسرًا مرة أخرى، كما أن أفعال إسرائيل في رفح الفلسطينية إصرار على تدمير غزة بالكامل.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى