أخبار عاجلة

حمام منزل يتحول إلى مسرح لمأساة.. وفاه رضيعة بحروق بالجيزة

في واقعة مؤلمة تخيم على القلوب بثقلها، تباشر النيابة العامة في الجيزة تحقيقاتها في حادثة وفاة رضيعة لم تكمل عامها الثاني، بعد أن ألمت بها حروق شديدة في مختلف أنحاء جسدها. الواقعة الصادمة وقعت خلال لحظات مؤثرة في حمام منزلها، حيث كانت برفقة والدتها، وتسبب فتح الدش في تدفق ماء مغلي على الطفلة، ما تسبب في إصابات خطيرة أودت بحياتها.

تفاصيل الواقعة 

تجري النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة وفاة رضيعة متأثرة بحروق شديدة في مختلف أنحاء الجسد، نتيجة إصابتها بماء مغلي من الدش في الحمام أثناء استحمامها مع والدتها.

دفن جثمان الصغيرة 

حيث طلبت النيابة العامة في الجيزة تحريات المباحث كما صرحت بدفن جثمان الصغيرة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، واستمعت لأقوال والدة الطفلة المتوفية والتي أكدت أن المياه الساخنة وراء الواقعة.

التحقيقات

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المتوفاة كانت بصحبة والدتها داخل الحمام ووضعتها داخل البانيو، إلا أنها قامت بالعبث في الدش الساخن الذي أصابها بحروق شديدة ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد ذلك.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى أم المصريين تضمنت استقبال رضيعة مصابة بحروق شديدة في أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت التحريات التي باشرتها أجهزة المباحث في الجيزة أن المتوفية رضيعة في عامها الثاني كانت برفقة والدتها داخل الحمام في منزلهما إلا أنها قامت بفتح الدش مما نتج عنه إصابتها بحروق نتيجة المياه الساخنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى