الرياضة

ليفربول يحسم هوية خليفة يورجن كلوب

كشف تقارير صحفية، علي أن ليفربول استقر علي مدربه الجديد خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت وسائل الإعلام العالمية، علي أن ليفربول اختار مدرب فاينورد الحالي آرني سلوت لقيادة الريدز في الموسم المقبل، وتعويض رحيل يورجن كلوب.

وحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فإن إدارة ليفربول بدأت بالفعل في التواصل مع نظيرتها في فاينورد من أجل التوصل إلى اتفاق ينتقل بمقتضاه المدرب إلى النادي الإنجليزي.

ولا يوجد شرط جزائي في عقد آرني سلوت مع فاينورد، ولكن يمكن للنادي الهولندي السماح له بالرحيل في حالة التوصل إلى اتفاق مع ليفربول على دفع تعويض يجري مناقشته حاليًا.

وتولي سلوت صاحب الـ45 عامًا تدريب ألكمار وفاينورد في هولندا فقط ، وأفضل ما حققه في مسيرته كان التتويج الموسم الماضي بلقب الدوري الهولندي والكأس.

هذا الموسم، قاد سلوت فاينورد في 43 مباراة بكل البطولات، فاز في 28 منها وتعادل في 7 آخرين مع تلقي 8 هزائم فقط، وحقق المركز الثاني في الدوري الهولندي.

وكان قد طرحت العديد من الأسماء منذ أن أعلن الألماني رحيله في مطلع 2024، وأحد أبرزها كان تشابي ألونسو، غير أن الإسباني آثر الاستمرار مع باير ليفركوزن لعام آخر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى