أخبار عاجلة

بلد الرجالة.. تامر أمين يشيد بمقاطعة البورسعيدية للسمك

أشاد الإعلامي تامر أمين، بقرار البورسعيدية بمقاطعة الأسماك بعد ارتفاع أسعارها بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة رغم نزول أسعار الدولار.

وقال “أمين” خلال تقديم برنامجه “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار” مساء اليوم الأربعاء، “بورسعيد بلد الرجالة واللي بنطالب به الفترة الماضية فكرة المقاطعة الشعبية إحنا قولنا كتير أه فيه أزمات اقتصادية ولكن فيه مغالاة وتربح زائد من بعض التجار اللي ضمايرها ماتت”.

وأضاف “بعض التجار رغم انخفاض الدولار قالت مفيش نزول، وعايز يعلي هامش ربحه طمع، يقوم البورسعيدية عملوا في أهم سلعة اللي عندهم وجبة أساسية على مائدة البورسعيدية لما لاقوه أن أسعار السمك غالية رغم أن الأسعار نزلت قرر البورسعيدية على السوشيال ميديا مش هنشتري سمك وهنقاطع السمك”.

تسعيرة جبرية في أسماك بورسعيد

وتابع “وحصل المقاطعة بصوا على منظر حلقة السمك امبارح اللي مكنتش تشوف شكل الرخام من كتر البشر الموجودين فيها، فاضية تمامًا وبعد 48 اضطر تجار السمك ينزلوا الأسعار بنسبة من 30 إلى 40% و50% فالتجار قالك جاي حقي برقبتي ده أول درس أن المقاطعة الشعبية مش كلام فاضي بس المقاطعة عايزة رجالة”.

كما عرض تامر أمين مقطع فيديو لأحد تجار السمك الكبار وهو يطلب من أحد التجار رغم أنه يشتري السمك بأسعار منخفضة أن يبيعه بأسعار مرتفعة ويقوم بفرض تسعيرة على تجار السمك ويطالب زملائه بعدم تخفيض الأسعار في بورسعيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى