الرياضة

موعد مباراة ساسولو ضد مونزا اليوم 19/5/2023 في الدوري الإطالي

موعد مباراة ساسولو ضد مونزا

سيسعى ساسولو لتعويض الخسارة 4-2 أمام إنتر عندما يواجه مونزا في دوري الدرجة الأولى اليوم 19/5/2023 في الدوري الإطالي . فشل نيروفيردي في الفوز بمباريات الدوري الثلاث السابقة ، لكن ليس لديهم ما يلعبون من أجله في الفترة المتبقية. موسم. أليسيو ديونيسي ليس لديه مخاوف جديدة من الإصابة باستثناء مولدر ، الذي تم تصنيفه مشكوك فيه لمباراة الجمعة.

من ناحية أخرى ، يهدف البيانكوروسي إلى البناء على الفوز 2-0 على نابولي ، لكن التغلب على ساسولو على الطريق أسهل من القول. مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، نعتقد أن هناك قيمة كبيرة في المراهنة على السحب. مع عدم وجود مخاوف جديدة بشأن الإصابة ، من غير المرجح أن يقوم رافاييل بالادينو بإجراء تغييرات على الفريق الذي تفوق على البطل الصاعد حديثًا. في النصف الأول من الموسم ، تعادل الفريقان 1-1.

توقعات ساسولو ضد مونزا

تنطلق أحداث دوري الدرجة الأولى الإيطالي بمعركة وسط الطاولة مع توقعات ساسولو ضد مونزا هذه والتي تضمنت فريقين يتراجعان في نهاية الحملة. الأمان مضمون لكلا الجانبين ، مع بقاء فرصة رياضية لمونزا للتأهل إلى أوروبا.

مع اقتراب موسم 2022-23 في الدوري الإيطالي ، تستمر قائمة الفرق التي تحقق سلامة الطيران في الازدياد. لا تزال الجولة الثانية من الحملة تتميز بسباق مثير لأوروبا ومعركة الهبوط المستمرة. لكن بالنسبة لساسولو ومونزا ، انتهى الموسم فعليًا.

البث المباشر لمباراة ساسولو ضد مونزا

يمكنك بث مباراة مباراة ساسولو ضد مونزا يتضمن ذلك وجود أموال كافية في محفظة المراهنات الخاصة بك أو وضع رهان جديد لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل بدء المباراة.

في أي وقت تبدأ هذه المباراة؟ من المقرر أن تبدأ اللعبة في الساعة 19:45 بالتوقيت الصيفي البريطاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى