منوعات

مفاجأة في كوب قهوة كاد أن يقضي على فتاة بسبب الحساسية.. ما القصة؟ – منوعات

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 21 ربيعًا، لواقعة كادت أن تٌنهي حياتها بسبب كوب قهوة، إذ اشترتها من شركة طيران تعمل بها، وحين بدأت في شرب القهوة فوجئت بشيئ صادم، فماذا وجدت داخل الكوب؟

فوجئت الفتاة بعد شراء القهوة من آلة بيع في مطار سون سانت جوان الموجودة بالقرب من بالما مايوركا الإسبانية، في البداية اكتشفت الفتاة أن طعم القهوة غريب، وبعد تدقيق النظر في الكوب وجدت الكارثة، إذ خرج سربًا من الحشرات يطفو أعلى الفنجان بعد ما شربت منها، مما جعلها تصاب بصدمة الحساسية، وحدثت مشاكل صحية كبيرة.

تفاصيل 36 ساعة داخل العناية المركزة

فور تناول القهوة، تعرضت الفتاة للصدمة الحساسية، حدث تورم في الوجه وانسداد في الحلق وصعوبة في التنفس، وأصبحت الفتاة تُعافر بشدة من أجل التنفس، كما تعرضت لتورمات مختلفة بجلدها.

وعلى الفور انتقلت الفتاة إلى المستشفى لتقضي 36 ساعة في وحدة العناية المركزة، وعاشت ساعات صعبة من أجل إنقاذ حياتها، قبل خروجها وعودة للحياة بطريقة طبيعية.

أسرة الفتاة تتقدم بشكوى ضد المطار

أسرة الفتاة لم تصمت على حقها، وتقدمت بشكوى ضد المطار، بعد ما حدث لابنتهم، معتبرين أن وجود حشرات في القهوة يُعد جريمة يجب عقاب المسؤول عنها، وأوضحت الأسرة أن الآلة التي تستخدم في عمل القهوة، لم يتم صيانتها بشكل جيد من الموظفين بالمطار، وطالبت الأسرة بمحاسبة المسؤول عن الواقعة ورد حق ابنتهم، بحسب ما جاء في «سكاي نيوز» عربية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى