منوعات

«التعليم» تسلط الضوء على حلقة «مصر تستطيع»: انتظروا مراجعة مادة التاريخ – أخبار مصر

شاركت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حلقة اليوم من برنامج «مصر تستطيع»، تقديم الإعلامي أحمد فايق، على قناة «DMC»، التي خصصها لطلاب الثانوية العامة، وتتضمن مراجعة في صورة أسئلة ومسابقة، في إطار خدمة جديدة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكتبت «التعليم» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا اليوم الساعة 8 مساء على قناة dmc TV برنامج مصر تستطيع تقديم الإعلامي أحمد فايق وحلقة مراجعات ليلة امتحان الثانوية العامة (مادة التاريخ)».

وأعلن الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج «مصر تستطيع»، تقديم خدمة جديدة بداية من الأسبوع المقبل، وهي مراجعات الثانوية العامة في شكل مسابقة بين الطلاب المتفوقين، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى