أخبار عاجلة

نقابة الأسنان تخاطب هيئة الدواء بشأن زيادة أسعار البنج

خاطبت النقابة العامة لأطباء الأسنان، هيئة الدواء المصرية اعتراضا علي زيادة أسعار بنج الأسنان وطلب عقد اجتماع عاجل لمناقشة آلية تسعير هذا المنتج الحيوي .

وقد جاء بالبيان،:  تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة شكاوي أطباء الأسنان من خبر زيادة سعر البنج المصري بصورة مبالغ فيها، واستيائهم من نسبة الزيادة والتي تقدر بأكثر من 60% ، في حين أن الزيادة في سعر العملة الأجنبية منذ آخر زيادة السعر البنج لم تصل إلى هذه النسبة .

وأضافت النقابة، فى الخطاب: وإذ تقدر النقابة دور هيئة الدواء الرائد في الحفاظ على صحة المواطنين، فإننا نسجل اعتراضنا على هذه الزيادة غير المبرره في ظل استقرار سعر الصرف الحالي وتوطين صناعة البنج في بلدنا الغالي مصر وحرصا منا على عدم إضافة أي أعباء على أطباء الأسنان مما يترتب عليه زيادة الأعباء علي المواطنين، الرجاء تحديد موعد عاجل لمناقشة تسعير هذا المنتج الحيوي خلال الأسبوع القادم.

بيان نقابة الأسنان
بيان نقابة الأسنان

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى